mado


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
mado

مادو

مطلوب مشرفين لمنتديات مادو على من يرغب فى التقدم للاشراف ارجو مراسلتى على البريد الاكترونى mado775@yahoo.com
ادارة المنتدى منتديات مادو ترحب باعضائها الكرام وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع بداخل المنتدى
ادارة المنتدى للاعلان لدينا ارجو الاتصال بنا عبر البريد الالكترونى mado775@yahoo.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» تحميل فيلم x-men 3 مترجم
الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:19 am من طرف mado

» عنواااان حبى
الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:47 am من طرف noorlove

» ضوء ااااااالحب
الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:30 am من طرف noorlove

» برغم جنون الحب
الأحد أغسطس 16, 2009 4:57 pm من طرف noorlove

» عنواااان حبى
الأحد أغسطس 16, 2009 4:50 pm من طرف noorlove

» اهداء الي ميدو وخطبيته
الجمعة أغسطس 14, 2009 6:11 pm من طرف noorlove

» البوم ايهاب توفيق لازم تسمع 2009
الجمعة أغسطس 14, 2009 5:33 pm من طرف mado

» البوم مدحت صالح بكتب اسمك 2009
الجمعة أغسطس 14, 2009 5:26 pm من طرف mado

» احدث ساعات 2009 لاحلي بنات(تجنن)
الأربعاء أغسطس 12, 2009 5:20 pm من طرف sokarlo_mezoo

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى

    شاطر
    avatar
    mado
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 74
    نقاط : 20643
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009
    العمر : 29

    زواج الفنانين ادخل شوف كل فنان اتعرف على زوجته ازاى

    مُساهمة  mado في الجمعة يوليو 31, 2009 11:47 am

    محمد فؤاد


    [img][/img]

    تعرف على زوجته مروة حنفى سنة 1993 كان يغنى فى دار القوات الجوية بعد أن دعاه صديق قديم من ابناء الحى الذى تربى فيه لإحياء حفل زفافه و بينما هو يغنى و قعت عيناه على " مروة " وجدها رقيقة و جذابة و وجهها كله براءة و نسى كل الموجودين فى الحفل و إستمر فى الغناء لها وحدها و بعد إنتهائه من الغناء تمنى أن يذهب إليها وسط الناس ليتحدث إليها و يسألها عن نفسها لكنه لم يستطع حتى لا يظهر أمام أهل المنطقة التى تربى فيها بأنه مراهق و لم يجد أمامه سوى أن يذهب إلى حاله الذى إنقلب رأسا على عقب و مرت أيام و ليالى و صورتها لم تفارق خياله
    و بعد عام دعاه صديق آخر من نفس المنطقة التى تربى فيها " حى العباسية " لإحياء حفل زفافه فى نفس الدار " القوات الجوية " فخفق قلبه بتلقائية و بطريقة لا إرادية ذهب يبحث بعينه فى كل أرجاء القاعة إلى أن وجدها بإبتسامتها الساحرة تقف بين صديقاتها ففرح قلبه و إزدادت سرعة نبضاته و كأنه يرقص فرحا و ظل مسلطا نظره عليها حتى لا تتوه منه و قرر أن يجعل من كل جملة يغنيها رسالة غزل صريح موجهة لها لكى تعرف أنه يريدها هى لا أحد سواها. و خجلت و أحمر وجهها و إنتهت فقرته الغنائية و خرج من العامة و هو عازم على عدم مفارقة الدار و الإنتظار أمامها حتى أنتهاء الفرح ليراها و يتحدث إليها لأن الحكاية أصبحت بالنسبة له حياة أو موت و أخذ يرتب الكلمات التى سيقولها.
    لكنه بعد أن رآها تخرج أمام عينيه تحرك نحوها مسرعا بعد أن نسى ما قد رتبه من كلمات و لم ينطق سوى بكلمتين
    " بابا فين " فاحمر وجهها و تركته مسرعة خارج الدار لكنه بسرعة جرى على أصدقائه و معارفه القدامى و سألهم عنها و كانت مفاجأة أنها إبنة رجل يحبه و يحترمه و أنها من أسرة طيبة تربى بينهم فى الصغر.
    و لم يجد أمامه سوى أن يذهب لأسرته و حكى لهم ما حدث و لم يجد منهم سوى إبتسامة و رضا و بعض الكلمات " يا زين ما إختارت ".
    لكن بالرغم من كل ذلك التفاؤل إلا أنه تخوف من أن يرفضه والدها ظنا منهم أن الفن غيره لكن والده قال له الأستاذ " حنفى " بيحبك من زمان.
    و ثانى يوم ذهب لخطبتها و لم يجد سوى كلمات القبول من والدها و إبتسامة " مروة " و إتفقوا على ميعاد عقد القران عند إنتهائها من إمتحان الثانوية العامة و كان يوم الأحد 20 نوفمبر 1994 هو يوم الزواج و قرر محمد فؤاد و مروة أن يقيموه فى دار القوات الجوية لأنه أول مكان شهد قصة الحب و الزواج و إستمر الحفل من الساعة التاسعة مساءا حتى السابعة صباحا و كان لندن و باريس مقر أسبوع عسل محمد فؤاد و مروة حنفى.


    هشام عباس


    [img][/img]



    أما هشام عباس فقد إلتقى بزوجته جيهان فى إحدى الحفلات و مع أول نظرة فى عين جىجى مسه شىء غريب يشبه السحر و تسائل هل هذا هو الحب و انتهت الحفلة و افترقوا و بعد مرور عام كامل كان طيف جيهان يزور هشام عبر الليالى الطويلة لكنه حاول النسيان و فى ذات ليلة رأى جيهان فى أحد الفنادق حيث كان يلعب جيم و قرر ألا يضيع الفرصة هذه المرة لأنه بالفعل وجد فتاة أحلامه.

    و من هنا بدأت الحكاية و تقابلوا كثيرا و انتهت بالزواج و أقاموا حفل الزفاف بطريقة غير معتاد رؤيتها فى مصر حيث كان فى عز النهار فى بيت صيفى تملكه أسرة جيهان بالعين السخنة و استمر الحفل طوال النهار وسط الأهل و الأقارب و الأصدقاء و عندما غربت الشمس ارتدت جيهان الفستان و الطرحة البيضاء و إرتفعت الزغاريد و دقت الدفوف معلنة بداية شهر العسل.


    عادل امام


    [img][/img]


    عادل إمام زوجته بنت ناس كانت هالة الشلقانى " بنت ناس " و كان عادل أيضا " إبن ناس " لكنها كانت أغنى منه.. عادى.. تسلل الحب إلى قلب هالة و كان هو السبب الذى أذاب أى فروق إجتماعية بين الزوجين و بالفعل تمت الزيجة و أصبحت تدبر له المناخ اللازم لإبداع فنان يقف كل ليلة على المسرح و يبدع فى المجالات الفنية الأخرى..
    حتى أصبح أهم نجم سينمائى.


    صلاح السعدنى


    [img][/img]

    صلاح السعدنى بالرغم من أن زوجته حاصلة على ماجيستير فى الكيمياء و ظلت تعمل بعد الزواج عامين إلا أنها اختارت التفرغ للمنزل و ذلك بعد أول حمل و فى الحقيقة كان ذلك ما يسعى إليه صلاح لإنه يرى أن تفاصيل البيت و الأبناء خاصة بالزوجة و مسئولة عنها قبل أى أولوية أخرى.


    حسين فهمى


    [img][/img]
    على طريقة الحاج متولى فى مسلسل " عائلة الحاج متولى " أعلن النجم الوسيم حسين فهمى خبر زواجه الرابع من خبيرة الكمبيوتر " هالة فتحى " فى مهرجان القاهرة السينمائى و قبلها بأسابيع قليلة عقد قران عليها و سافرا إلى الأردن لحضور مهرجان " جرش " و قضاء بعض أيام شهر العسل و بعودتهم ظهرت العروس بجواره ليلة إفتتاح المهرجان مشاركة له فرحته.
    و كان حسين فهمى قد سبق له الزواج من قبل " بعد تخرجه " من أم أولاده " نائلة محمود " و زواجه الثانى من الفنانة ميرفت أمين و الثالث من إبنة أحد السفراء السابقين.


    محمد هنيدى


    [img][/img]


    لم ينتظر هنيدى سنوات ليعلن عن حبه لـ " عبير السرى مضيف الأسعد " و لكنه فى السريع كتب الكتاب بعد أن إلتقى بها فى مناسبة سعيدة لأحد أصدقائه قرر يومها الإرتباط بها بعد حب من أول نظرة. و إشترط عليها أن تتفرغ له تماما بالرغم من أنها حاصلة على دبلومة" كلية سياحة و فنادق " .


    و والدها رجل أعمال يحمل الجنسيتين المصرية و السورية وكان الزواج قبل رمضان بعدة أيام الثلاثاء 18/11/1999.


    احمد السقا


    [img][/img]


    و بدأت قصة الحب بين أحمد السقا و مها محمد الصغير إبنة خبير تصفيف الشعر بعد
    أن رأى أحمد مها و لم يجد أمامه سوى أن يتقدم لخطبتها بالرغم أنه كان أبعد ما يكون عن الإرتباط و الخطوبة لكن سبحان الله النصيب و التفاعلات الكيميائية التى غيرته بعد أول نظرة " لمها " و وجدها ممكن تتحمل شقاوته و مزاجه المتقلب و تستوعبه ببساطة.
    و لم يطيل أحمد فترة الخطوبة و قال ما لا أقبله على شقيقتى لا أقبله على بنات الناس.
    و عندما سألناه عن عدم ظهور و تحدثه عنها فى وسائل الإعلام قال أنا راجل شرقى لا أستطيع أن أتحدث عن زوجتى و ما أعرفش أتكلم عنها مش أكتر.


    عزت ابو عوف


    [img][/img]


    و يعترف الفنان عزت أبو عوف أن زوجته " فاطمة الزهراء " ليس لها علاقة بالفن نهائى لكنها متفهمة لطبيعة عملى و ده شىء مريحنى!

    وعقبالكم


    ولا تنوسنى بخالص الدعاء

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 12, 2018 5:59 pm