mado


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
mado

مادو

مطلوب مشرفين لمنتديات مادو على من يرغب فى التقدم للاشراف ارجو مراسلتى على البريد الاكترونى mado775@yahoo.com
ادارة المنتدى منتديات مادو ترحب باعضائها الكرام وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع بداخل المنتدى
ادارة المنتدى للاعلان لدينا ارجو الاتصال بنا عبر البريد الالكترونى mado775@yahoo.com

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» تحميل فيلم x-men 3 مترجم
الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 11:19 am من طرف mado

» عنواااان حبى
الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:47 am من طرف noorlove

» ضوء ااااااالحب
الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:30 am من طرف noorlove

» برغم جنون الحب
الأحد أغسطس 16, 2009 4:57 pm من طرف noorlove

» عنواااان حبى
الأحد أغسطس 16, 2009 4:50 pm من طرف noorlove

» اهداء الي ميدو وخطبيته
الجمعة أغسطس 14, 2009 6:11 pm من طرف noorlove

» البوم ايهاب توفيق لازم تسمع 2009
الجمعة أغسطس 14, 2009 5:33 pm من طرف mado

» البوم مدحت صالح بكتب اسمك 2009
الجمعة أغسطس 14, 2009 5:26 pm من طرف mado

» احدث ساعات 2009 لاحلي بنات(تجنن)
الأربعاء أغسطس 12, 2009 5:20 pm من طرف sokarlo_mezoo

التبادل الاعلاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى


    الأهلي يمسح أحزان السوبر في ويمبلي

    شاطر
    avatar
    mado
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 74
    نقاط : 19947
    تاريخ التسجيل : 18/07/2009
    العمر : 28

    الأهلي يمسح أحزان السوبر في ويمبلي

    مُساهمة  mado في الخميس يوليو 23, 2009 7:09 am

    الفريق تدرب بعد الوصول مباشرة.. واحتفل بعيد الثورة في السفارة المصرية
    ندوات مرشحي الرئاسة تبدأ غداً بحسن حمدي.. وأيمن يوسف يدعو المستقلين لحضور ندوته السبت

    ياسر قاسم

    رفض حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي منح لاعبيه أي راحة بعد الوصول إلي لندن للمشاركة في بطولة ويمبلي الدولية الودية لكرة القدم المقرر انطلاقها غداً الجمعة حيث يلعب الأهلي مع سليتيك الاسكتلندي وبرشلونة الإسباني مع توتنهام الانجليزي.
    وأدي فريق الأهلي مرانه بعد خمس ساعات فقط من وصوله تحت قيادة البدري استعداداً لمواجهة سليتيك في ملعب ويمبلي الشهير.
    وطالب حسام البدري لاعبيه بضرورة نسيان مباراة السوبر المحلي والتي خسرها الفريق أمام حرس الحدود 0/2 وفقد لقبه الذي يحمله منذ أربع سنوات.
    وأكد البدري للاعبيه أنه لا يجب التوقف عند السوبر لأن كل شيء وارد في كرة القدم والفريق مازال في بداية الموسم وهناك العديد من البطولات المطلوب أن ينافس الفريق عليها من أجل الفوز بها.
    وقال البدري للاعبيه إن ما حدث من الجماهير عقب انتهاء مباراة السوبر المحلي وقيامها بتحية كل أعضاء الفريق لاعبين وجهاز فني إنما يزيد من المسئولية قبل أن يكون تأكيداً للثقة فالفريق أصبح الآن في تحد وهو ضرورة تقديم أفضل ما يكون.
    وطالب البدري لاعبيه بالتركيز في دورة ويمبلي فبالرغم من كونها ودية إلا أنها تحظي باهتمام كبير خاصة أنه يشارك فيها فرق كبيرة يكفي أن يكون من بينها برشلونة الإسباني بطل أوروبا وإسبانيا.
    ومن جانبه أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة في اتصال هاتفي مع "المساء" أن كل شيء علي خير ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفو البعثة إطلاقاً.
    قال المهندس خالد مرتجي إلي إن البعثة عقب الوصول مباشرة وقبل أداء أول تدريب في لندن اتجهت إلي مقر السفارة المصرية في العاصمة البريطانية لحضور احتفالات السفارة بعيد ثورة يوليو المجيدة وبدعوة خاصة من السفير المصري في انجلترا.
    أشار المهندس خالد مرتجي أن تمثيل النادي الأهلي إدارياً في دورة ويمبلي الودية في انجلترا أهم من التواجد في القاهرة من أجل الدعاية لنفسه في انتخابات النادي المقرر إجراؤها يوم 31 يوليو الجاري.
    وقال مرتجي إن وجودي مع الفريق الأول في دورة ويمبلي سيكون بالتأكيد أهم من وجودي في القاهرة لعمل دعاية انتخابية لنفسي فخدمة النادي تأتي قبل أي شيء.
    أضاف أن موقعي كعضو مجلس إدارة يجعلني أتحمل مسئولية تمثيل وتشريف اسم النادي علي أكمل وجه ولهذا لا يمثل ابتعادي عن الدعاية الانتخابية في الفترة التي تسبق الانتخابات بأيام قليلة أي مشكلة بالنسبة لي فالأهم هو ظهور الأهلي في الدورة علي أفضل ما يكون.
    علي جانب آخر تسود حالة غضب شديدة داخل النادي الأهلي علي مستوي المسئولين والأعضاء معاً بسبب حكم مباراة السوبر المحلي حمدي شعبان حيث وجهت إليه اتهامات عنيفة بظلم الأهلي في المباراة.
    وقال الدكتور محمود باجنيد أمين صندوق النادي الأهلي إن الفريق تعرض لظلم كبير جداً من جانب الحكم حمدي شعبان الذي تحامل علي الأهلي بصورة غريبة جداً.
    أشار باجنيد إلي أن أحمد السيد لم يكن ليستحق الطرد أبداً والخطأ الذي ارتكبه اللاعب لا يزيد عن كونه مجرد مخالفة ودون منح إنذار من الأساس.
    أكد باجنيد أن الأهلي كان الأفضل في اللقاء وأهدر فرصاً بالجملة لا تضيع من انفرادات حقيقية ولكن لولا سوء الحظ الغريب الذي لازم اللاعبين وأيضاً عدم التوفيق لكان هناك كلام آخر مختلف تماماً.
    وقال باجنيد إن الحكم ظلم الأهلي ولم يكتف بذلك فقط وإنما ترك مثلاً حارس مرمي حرس الحدود كاميني يهدر في الوقت كيفما شاء دون أن يوجه إليه أي تحذير وهذا بعض مما يؤخذ علي حكم اللقاء.
    أشار باجنيد إلي أن الأهلي تأثر سلباً بكل تأكيد بغياب عناصر أساسية عنه مثل محمد بركات وأحمد حسن ووائل جمعة وعماد متعب وهم بمفردهم يمثلون فريقاً آخر.
    أضاف باجنيد أن هذا اليوم في العموم لم يكن الأهلي علي الإطلاق وظهر ذلك من كرة هاني العجيزي التي ارتطمت بالقائم وارتدت للملعب وانفرادات محمد أبوتريكة.
    من جانب آخر وبرغم كل هذا الغضب الرسمي وغير الرسمي أيضاً إلا أن إدارة النادي استبعدت تماماً فكرة التقدم بأي احتجاج رسمي تجاه اتحاد الكرة ضد الحكم حمدي شعبان والتركيز فيما هو قادم وعدم الدخول في مشاكل مبكرة جداً مع اتحاد الكرة أو لجنة الحكام الرئيسية.
    علي جانب آخر قرر حسام البدري معاقبة لاعبه أحمد السيد بتغريمه 20 ألف جنيه نظير تعرضه للطرد في مباراة حرس الحدود ودخوله في احتكاك مع مهاجم الحرس أحمد عيد عبدالملك وخروجه عن التركيز في المباراة.
    وطالت العقوبات أيضاً الثنائي معتز إينو والأنجولي جيلبرتو وحصل كل منهما علي 10 آلاف جنيه غرامة مالية بسبب دخولهما في مشادة كلامية عنيفة بعد المباراة والتي كادت تتطور إلي تشاجر بالأيدي لولا تدخل البدري في الوقت المناسب.
    وبعيداً عن الأحداث الكروية دخلت المعركة الانتخابية مرحلة العد التنازلي ووصلت إلي أقصي مراحل الإثارة والسخونة.
    وتبدأ اعتباراً من الغد الندوات الرسمية لمرشحي منصب الرئاسة الذي يتنافس عليه كل من حسن حمدي الرئيس الحالي للنادي ومحمد ثابت فضل الله وأيمن يوسف.
    ويعقد حسن حمدي ندوته غداً الجمعة في مقر النادي الأهلي حيث يلتقي مع أعضاء النادي بمقر مدينة نصر ليتحدث عن قائمته وأفرادها وحظوظ الفوز لكل واحد منهم وعن شكل التنافس في هذه الانتخابات وموقف المرشحين المستقلين.
    في الوقت نفسه حدد أيمن يوسف أحد مرشحي الرئاسة بعد غد السبت للإعلان عن برنامجه الانتخابي وعرضه رسمياً علي الأعضاء بالنادي ولم ينس أيمن يوسف توجيه الدعوة إلي كل المرشحين المستقلين بلا استثناء لتقديم أنفسهم لأعضاء النادي لعدم وجود ندوة رسمية لمرشحي العضوية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 20, 2018 12:34 pm